كوريا كي
مرحبا زوارنا الكرام انظموا الينا و تمتعوا بخصائص اكثر مع امكانية نشر المواضيع و دردشة مع عشاق كوريا فقط على منتدى كوريا كي . . .



 
الرئيسيةتصويت مين احسن اليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مركز سيئول للرسوم المتحركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
leza
مشرفةgirl s generation
avatar

عدد المساهمات : 38
نقاط : 1848
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2013

مُساهمةموضوع: مركز سيئول للرسوم المتحركة   الجمعة يوليو 12, 2013 12:00 pm



 مركز سينما الرسوم المتحركة هو أول مركز سينمائي في كوريا مخصص بشكل مطلق للرسوم المتحركة حيث يتم عرض أعمال كرتون على مدار العام. أغلب العروض التي تقدم في هذا المركز هي أعمال كورية ولكن هناك بعض الأفلام الأجنبية التي تقدم بن الحين والآخر. يقوم المركز في بعض المرات باستضافة مهرجانات خاصة بأفلام الكرتون القصيرة التي يندر مشاهدتها في كوريا.
ويمكن في المركز مشاهدة العديد من الأفلام المتميزة والرائدة والرائعة على مدار العام. وبجانب الأفلام يمتلك المركز مجموعة كبيرة من الكتب والملصقات والصور والمواد المختلفة الخاصة بفنون الكرتون والرسوم المتحركة ويتم تنظيم برامج عديدة ومتنوعة خاصة بهذا المجال . والمركز ليس مجرد مقصد وهدف للكثيرين من عشاق فنون الكرتون ، لكنه بمثابة الحلم والغاية للعديد من الأطفال والكبار ممن لا يزالون يعيشون مرحلة الطفولة في دواخلهم.
يقع المركز أسفل جبل نام وهو قريب من المَخرج رقم واحد من محطة مترو الأنفاق في ميونغ دونغ الخط الرابع . مشوار قصير سيرا على الأقدام من المخرج يوصلنا إلى بوابة المركز ، حيث تقف بعض التماثيل والصور التي تدل على نوعية هذا المكان ، مثل تمثال بطل الروبوت الشهير " تيكون في" ، وصور أحب نجوم وأبطال أفلام الكرتون القديمة ، مثل الديناصور الطفل دولي وغيره ، وهي تقف في استقبال الزوار والمشاهدين.
تم إنشاء مركز سيول للرسوم المتحركة بواسطة بلدية سيول لدعم وتشجيع صناعة فنون الكرتون والرسوم المتحركة في كوريا. الدعم الذي تقدمه البلدية امتد اليوم ليشمل كل الفنون والصناعات الخاصة بالألعاب والشخصيات الكترونية الرائجة. المركز مفتوح أمام الجمهور ، ويقدم طيفا واسعا من الأنشطة الفنية والثقافية. يتم تنظيم برامج تفاعلية حرة تتيح للجمهور فرص المشاركة المباشرة في العديد من الأعمال الخاصة بأشهر الأفلام وأبطالها وشخصياتها. يمكن كذلك قراءة الكثير من الكتب الكوميدية ومشاهدة العديد من شرائط الفيديو داخل قاعات مخصصة. يمكن أحيانا للشخص المشاركة في صناعة وخلق الشخصية الكترونية التي يحلم بها. يمكن هنا قضاء يوم مكتمل من الإثارة.
مركز سيول للرسوم المتحركة مقسم إلى عدة قاعات للعرض حيث يتم عرض واستعراض العديد من الأفلام والمحتويات الفنية والثقافية الأخرى المتعلقة بفنون الكرتون. وهناك قاعات مخصصة لبعض الشخصيات الكرتونية الشهيرة وهناك قاعة محاكاة رباعية الأبعاد وهناك قاعة تسمى بيت الكرتون حيث يمكن للزوار داخلها الاستمتاع بقراءة العديد من الكتب الكوميدية وكتب المغامرات الكرتونية.
الغرفة الأولى المخصصة للشخصيات الكترونية حيث يمكن للزائر هنا التعرف على الجانب الفني التقني الخاص بصناعة الشخصية الكترونية وأفلام الرسوم المتحركة.
وعلى بعد مسافة قصيرة نجد مساحة صغيرة مجاورة تحمل اسم " المحرر الصحفي الكرتوني" حيث يمكن للزائر ممارسة تجربة شخصية خاصة بتلوين بعض الشخصيات الكرتونية. يمكن اختيار الشخصية المطلوبة من بين عدد من الشخصيات المعروضة على الشاشة واختيار الألوان المفضلة لممارسة عملية التلوين.
أما الركن التفاعلي ثلاثي الأبعاد فيقف مقابل المساحة المحددة للرسم بواسطة اللمس. هنا يمكن للزائر الخوض في عدد من التجارب المسلية مع عدد من شخصيات الكرتون الكورية الشهيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
• ♥ wifeyesung ♥ •

avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 1666
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/07/2013
العمر : 22
الموقع : في قلب سوجو

مُساهمةموضوع: رد: مركز سيئول للرسوم المتحركة   الأربعاء أغسطس 21, 2013 4:29 am

يسلموو

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hanjook.forumarabia.com/forum
 
مركز سيئول للرسوم المتحركة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوريا كي  :: الفئة العامة :: مواضيع عامة-
انتقل الى: